جريدة الشاهد اليومية

بعد علاقة أثمرت طفلين

خبر انفصال شاكيرا عن بيكيه يتأرجح بين التأكيد والنفي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_F2(7).pngتتداول الصحف العالمية خبر انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن حبيبها لاعب كرة القدم في فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه. حيث يتردد انها قررت إنهاء العلاقة التي استمرت لمدة ست سنوات، والانتقال إلى منزل جديد.
وكانت الشائعات حول انتهاء العلاقة قد انتشرت منذ الصيف الماضي، بسبب عدم نشر صور مشتركة للنجمين عبر موقع «إنستغرام» لفترةٍ طويلة. لكن، المصادر المقربة من الثنائي أفادت أن شائعات الانفصال ليست حقيقية، رغم أنهما لم يظهرا معاً في الأماكن العامة منذ شهر يونيو الماضي، حيث حضرا حفل زواج لاعب كرة القدم الشهير «ليونيل ميسي» في الأرجنتين. علماً أن «بيكيه» قد نشر صورةً لشاكيرا عبر حسابه على سناب شات، ووسم اسمها عليها لنفي الشائعات حول انفصالهما.
يشار إلى أن علاقة هذا الثنائي لم تتكلل بزواجٍ رسمي، لكنهما أنجبا طفلين، هما ميلان، 4 سنوات، وساشا، سنتان، علماً أن شاكيرا غنت «Me Enamore» هذا العام وظهرت فيها مع بيكيه. فهل تكون أخبار انفصالهما حقيقية أم مجرد شائعات؟! علماً بأن بعض المشجعين للفريق الإسباني قد سخروا من هذا الخبر على طريقتهم بصور ولافتات حملوها ضاحكين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث