جريدة الشاهد اليومية

البدء في «شد الحزام» وترشيد إنفاق المشتريات وعقود الخدمات

الحكومة: التدوير الوزاري... إشاعات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_2(5).pngدعا مجلس الوزراء الى إنجاز دراسة ترشيد إنفاق المشتريات في الجهات الحكومية وعقود الخدمات التي تضمنها برنامج الإصلاح المالي، وقرر المجلس في اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك التعميم على الجهات الحكومية بضرورة التعاون مع وزارة المالية لتوفير البيانات اللازمة لإنجاز الدراسة.
على صعيد آخر نفى وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة فالح العزب أمس ما تم تداوله مؤخراً بشأن التدوير الوزاري قائلا «لا صحة لإشاعة
التدوير الوزاري».
وأكد العزب عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء ان «الحكومة مستمرة في اداء عملها وواجباتها الدستورية لما يخدم الوطن والمواطن».
وأعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري ان مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بحل المجلس البلدي ومشروع مرسوم آخر بتشكيل لجنة مؤقتة للقيام باختصاصاته.
وأوضح أنه «تنفيذاً للمادة 29 من قانون رقم 33 لسنة 2016 بشأن بلدية الكويت فقد وافق مجلس الوزراء على تشكيل لجنة مؤقتة للقيام باختصاصات المجلس البلدي ممثلة ببعض جهات الدولة ذات الاختصاص وبعض أصحاب الخبرة».
ص3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث