جريدة الشاهد اليومية

سموه أشاد بالأداء الفني الكبير للمنتخب

الأمير هنأ الرئيس السيسي بتأهل منتخب مصر لكأس العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s2.pngبعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة الى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس مصر عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة تأهل منتخب مصر لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2018 والذي ستستضيفه روسيا الاتحادية.
وأشاد سموه بالاداء الفني الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب المصري وبروح التعاون التي سادت بينهم وبالجهود التي قام بها مسؤولو واداريو المنتخب والتشجيع الكبير للجمهور الرياضي المصري لمنتخبه والوقوف بجانبه ما اسهم في تحقيق هذا الفوز متمنيا سموه لجمهورية لمصر وشعبها الكريم كل التقدم والنجاح.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة الى أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر ضمنها سموه خالص تبريكاته بمناسبة تأهل المنتخب المصري لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2018 والذي ستستضيفه روسيا الاتحادية متمنيا لمصر وشعبها كل التقدم والسداد.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث