جريدة الشاهد اليومية

دارين حمزة: هذا سرّ ابتعادي عن الدراما اللبنانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F1(43).pngكشفت الفنانة دارين حمزة ، سرّ ابتعادها عن الدراما اللبنانية، موضحة أنها «بعد عملها مع مخرجين مخضرمين بين لبنان وسوريا لا يمكن المساومة، لأن الدراما اللبنانية لا تتوافّر فيها المعايير التي تعرض عليّ عربياً».
وأضافت حمزة خلال حلقة من برنامج «سهرة عمر» بالتلفزيون اللبناني، والتي حلت الفنانة ضيفة عليه مع مقدمه الاعلامي شادي ريشا عن الجائزة التي حصدتها أخيراً في مهرجان وهران الدولي كأفضل ممثلة عن فيلمها «ورقا بيضا» : «كان مهرجاناً ضخماً وتفاجأت بفوزي خصوصاً أنّ المنافسة كانت شرسة من مختلف الدول، وأشعر بالفخر من أجلي ومن أجل لبنان».
وحول تقديرها خارج لبنان أكثر من داخله، ردّت الفنانة في «سهرة عمر»: «لا أرى الموضوع بهذه الطريقة، لأنني ألتمس محبة الجمهور اللبناني في أراضيه وخارجها، لكن للأسف الجمهور اللبناني تعب من الأفلام القاسية والعنيفة وذات المضمون الجريء، وأنا أتفهم هذا الأمر وهم يبحثون أكثر عن الأفلام الخفيفة التي تضحكهم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث