جريدة الشاهد اليومية

فريق نيابي حكومي لمحاصرة «تهديدات الاستجوابات»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_8-2017_2_29-8-2017.pngكتب حمد الحمدان
وفارس المصري:

سعياً لاحتواء التصعيد النيابي، وتأكيداً لترسيخ مبدأ التعاون بين السلطتين يعكف فريق حكومي على حصر الملاحظات التي أثارها النواب خلال العطلة الصيفية ووضع الحلول لها مع الوزراء المختصين. وقد أكد مصدر حكومي لـ «الشاهد» ان لغة التصعيد التي طغت على الخطاب النيابي والتهديد باستجواب وزراء دعت الحكومة لتشكيل الفريق لحصر كل الملاحظات وبحثها مع الوزراء المعنيين ووضع الحلول لها وذلك لاحتواء التأزيم وجعل ابواب التعاون بين السلطتين مشرعة.
وقال ان الحكومة ترى ان بعض ملاحظات النواب تستحق النظر واتخاذ اجراءات مناسبة مؤكداً ان ما يتوصل اليه الفريق الحكومي ستتم مناقشته في مجلس الوزراء واعتماده ومن ثم ينقل بشكل تعهدات الى النواب خلال اجتماع موسع يعقد على هامش حفل العشاء الاعتيادي الذي سيقيمه رئيس المجلس للسلطتين قبيل افتتاح دور الانعقاد المقبل.
وأوضح ان الحكومة اتخذت بالفعل اجراءات بشأن قضية تعيين الوافدين وأن بعض الملاحظات النيابية قد يتم تأجيل البت فيها الى حين عرضها في لجان المجلس المختصة وبحثها مع الوزراء المعنيين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث