جريدة الشاهد اليومية

الاسطول البحري الامريكي: فقد 10 جنود وإصابة 5 في حادث اصطدام بسفينة شحن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_1019088899.jpg

قال الاسطول السابع الامريكي ان عشرة جنود من القوات البحرية الامريكية فقدوا واصيب خمسة آخرون اثر اصطدام المدمرة (جون إس.مكين) الأمريكية بسفينة شحن تجارية قبالة سواحل سنغافورة.
واضاف في بيان مساء امس الاحد ان المدمرة الامريكية اصطدمت بالسفينة التجارية (ألنيك ماك) أثناء ابحارها شرق مضيق ملاكا باتجاه سنغافورة وتعرضت لاضرار بالغة جراء الحادث.
واكد ان الحادث أسفر عن اصابة خمسة جنود وفقد عشرة آخرين لاتزال عمليات البحث عنهم مستمرة.
وفي سنغافورة قالت الهيئة البحرية وميناء سنغافورة في بيان صادر اليوم الاثنين أنها تقود جهود البحث والانقاذ للبحث عن الجنود الامريكيين المفقودين موضحة انها أرسلت مروحيات تابعة لسلاح الجو السنغافوري.
وذكرت أن السفينة التجارية التي تحمل علم ليبيريا تعرضت لاضرار بسيطة مؤكدة أنه "لا يوجد تقرير عن تلوث نفطي في المياه وأن حركة المرور في المضيق لم تتأثر".
يذكر ان السفينة التجارية (ألنيك ماك) تحمل على متنها حمولة نفطية ومواد كيماوية تزن 30 ألف طن.
ويعد هذا الحادث الثاني خلال شهرين حيث لقي سبعة جنود من البحرية الأمريكية مصرعهم في يونيو الماضي بعد اصطدام المدمرة الأمريكية (يو إس إس فيتزجيرالد) بسفينة شحن تجارية فلبينية قبالة السواحل اليابانية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث