جريدة الشاهد اليومية

وفد عسكري بريطاني زار معسكر سمو الشيخ سالم العلي

الحرس الوطني بحث فرص التعاون العسكري والأمني مع الجيش البريطاني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K2(9).pngبحث الحرس الوطني مع وفد من الجيش البريطاني فرص التعاون في المجالات العسكرية والأمنية وتبادل الخبرات.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها  الوفد البريطاني الى معسكر سمو الشيخ سالم العلي الصباح، حيث كان في استقبالهم مدير ديوان معالي نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال محمد ذياب.
ترأس الوفد البريطاني ديفد هوغان-هيرن مدير الخطط والسياسات في وزارة الدفاع البريطاني .
وتم خلال الزيارة بحث آفاق التعاون بين الحرس الوطني الكويتي والجيش البريطاني لاسيما في مجال التدريب والأمن.
وأكد اللواء جمال ذياب أن الحرس الوطني حريص على تطوير قدرات أفراد وعناصر منتسبيه وزيادة كفاءتهم وجاهزيتهم القتالية، انطلاقا من الوثيقة الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 «الأمن أولا» التي تولي الاهتمام بتعزيز العلاقات العسكرية والشراكة مع المؤسسات العالمية في البلدان الصديقة. وقام الوفد بجولة في معسكر سمو الشيخ سالم العلي الصباح اطلعوا فيها على المنشآت والميادين التي يضمها المعسكر.
شهد الزيارة من الحرس الوطني مدير مديرية الميادين العقيد الركن أحمد مطلق جرمان ورئيس فرع ميدان التدريب التشبيهي العقيد الركن خالد منور دواس، وركن أول ميدان كاظمة المقدم سعود رياض سعود.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث