جريدة الشاهد اليومية

اجتماع تنسيقي مع التربية لتنفيذ خطة بدء العام الدراسي

الاختناقات المرورية مع عودة المدارس.. تشغل وزارة الداخلية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K1(8).pngتشغل الاختناقات المرورية مع بدء كل عام دراسي وزارة الداخلية حيث تحاول السيطرة على الوضع المروري من خلال وضع خطة عملية قابلة للتنفيذ.
وفي إطار التعاون المستمر بين وزارتي الداخلية والتربية استعداداً لبدء العام الدراسي، عقد اجتماع تنسيقي ضم كل من وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، ومساعد مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية المقدم يوسف مرشد، ومساعد مدير إدارة الإعلام الأمني المقدم أحمد دشتي، والرائد سلمان بهمن.. لبحث الخطط الإعلامية ومراحل تنفيذها لتوعية الطلبة وأولياء الأمور استعدادا للعام الدراسي الجديد.
وفي بداية الاجتماع ناقش المقصيد عددا من الموضوعات من أهمها استعدادات وزارتي التربية والداخلية للعام الدراسي الجديد، وتم استعراض آلية تنفيذ الخطة الإعلامية الموضوعة في هذا الشأن التي تشتمل على حملة إعلامية متكاملة، بالإضافة إلى تنفيذ فلاشات توعوية إذاعية وتلفزيونية ولقاءات مباشرة مع المسؤولين في الأجهزة الأمنية المختلفة ذات الصلة، وعدة لقاءات صحافية سيتم بثها تباعاً للتعريف بالخطط الموضوعة والخطط البديلة بغية تسهيل الحركة المرورية على الطرق.
بالإضافة إلى برنامج توعوي أمني مروري سيتم تنفيذه خلال العام الدراسي يتضمن الندوات والمحاضرات وذلك بالتعاون مع إدارة الأنشطة التربوية بوزارة التربية خلال المدد الزمنية المحددة لكل مرحلة تعليمية بداية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث