جريدة الشاهد اليومية

أعلن عزمه تقديم استجواب للصبيح بداية دور الانعقاد المقبل

المويزري: علام يعرقل أسئلة النواب وسيتسبب في أزمة بين السلطتين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_3_11-8-2017.pngأكد النائب شعيب المويزري أن أمين عام مجلس الأمة علام الكندري يقوم بعرقلة الأسئلة البرلمانية المقدمة من النواب وحجزها لديه لمدة تصل إلى أربعة أشهر، ما سيتسبب في خلق أزمة بين السلطتين، مؤكداً انه لن يصمت تجاه هذا التصرف غير المسؤول من الكندري.
وأعلن المويزري عن تقديم استجواب لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح بداية دور الانعقاد المقبل، مشيراً إلى أن الوزيرة لا تستحق الجلوس في منصبها يوماً واحداً. وقال إن الصبيح ووزير النفط عصام المرزوق لا يمكن أن يستمرا يوماً واحداً في منصبيهما بسبب كثرة المخالفات والتجاوزات والقصور في اداء واجباتهما، مشيرا إلى ان هذه المطالبات ليست شخصية إنما للمصلحة العامة.
وطالب بضرورة إعادة التشكيل الوزاري من جديد وإزالة المقصرين وغير المتعاونين، مضيفاً أن من المنطق والمعقول ان يتم تغيير الوزراء غير القادرين على أداء مهامهم.                          ص5

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث