جريدة الشاهد اليومية

وزارة المالية: بانتظار الإجراءات الدستورية السليمة

الحكومة ترمي «الضريبة المضافة» في ملعب المجلس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_2_11-8-2017.pngرمت الحكومة أمس اتفاقية ضريبة القيمة المضافة بعد اعتمادها في ملعب مجلس الأمة ، على وقع ردود الفعل الشعبية والنيابية التي جاءت رافضة لها.
وأكدت وزارة المالية أن الكلمة الفصل في إقرار اتفاقية ضريبة القيمة المضافة من عدمه تعود الى مجلس الأمة وفق ما تستوجبه الإجراءات الدستورية السليمة.
وقالت في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، امس ان الاتفاقيات الاطارية الخليجية ومنها ضريبة القيمة المضافة والسلع المنتقاة المقرة أخيراً في مجلس الوزراء ستعرض على مجلس الأمة مستقبلاً لاقرارها.
وأوضحت ان جميع الاتفاقيات الخليجية تعرض على مجلس الوزراء لإقرارها ومن ثم إرسالها إلى مجلس الأمة لإقرارها بشكل نهائي وفقا للإجراءات الدستورية.
واضافت ان اتفاقية ضريبة القيمة المضافة والسلع المنتقاة ستناقش في اللجان البرلمانية المختصة على ان ترفع بها تقارير إلى مجلس الأمة تمهيدا لإقرارها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث