جريدة الشاهد اليومية

الإقامة ليلة واحدة في منزل ترامب بـ725 دولاراً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

LS6(7).pngأصبح بمقدور زوار مدينة نيويورك، الإقامة في منزل طفولة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، من خلال الحجز على موقع «إيربنب».
ومقابل 725 دولاراً في الليلة، يمكن لـ 20 شخصاً الإقامة في المنزل على طراز تيودور والذي يضم خمس غرف نوم، والذي بناه والد دونالد ترامب فريد في حي جامايكا إستيتس في كوينز.
ووفقاً للإعلان: «لم يتغير الكثير منذ أن كانت عائلة ترامب تعيش هنا.. المطبخ الأصلي، والمفروشات الفخمة التي تمثل النمط والثراء الذي كانت عائلة ترامب تعيش فيه».
وعرضت شركة «باراماونت ريالتي» المنزل بالمزاد لمشتر قام بعد ذلك ببيعه لمستثمر صيني بمبلغ 2.1 مليون دولار، بعد فوز ترامب في الانتخابات في نوفمبر «تشرين الثاني». ويجري الآن تأجيره للجمهور على موقع «إيربنب» على الانترنت.
وعاش والدا ترامب في المنزل عندما ولد الرئيس الحالي، حسبما أكد مالك شركة «باراماونت ريالتي» ميشا هاغاني لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ» أول امس.
وانتقلت الأسرة إلى منزل مختلف في نفس المنطقة عندما كان ترامب في الرابعة من عمره.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث