جريدة الشاهد اليومية

أميرة محمد وافقت على عمل درامي وستزور الكويت خلال أيام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F2(8).pngوافقت الفنانة البحرينية أميرة محمد  على المشاركة في عمل درامي جديد يحمل عنوان «اماني العمر» وسيتم توزيعه على عدد من القنوات الفضائية الخليجية.
وكانت أميرة قرأت مؤخرا نص العمل، ووجدت نفسها بالدور الذي سيضيف الى مسيرتها الفنية نقلة جديدة.
وتلعب اميرة احد ادوار البطولة في المسلسل الذي يحمل الطابع الدرامي ويرصد قصة فتاة تدعى اماني الشخصية الرئيسية في العمل وتلعب دورها الفنانة اماني الكندري وتعيش العديد من التحولات الاجتماعية وتطلب مساعدة افراد اسرتها واصدقائها للتغلب على ظروفها وتحقيق امانيها وتدور الاحداث في طابع درامي شيق على امتداد 30 حلقة وسيشهد مشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية يتم التفاوض معهم حاليا من قبل الشركة المنتجة.
وستزور  الكويت خلال أيام لاتمام اتفاقها مع الشركة المنتجة للمسلسل تمهيدا لبدء التصوير حيث عادت اميرة مؤخرا الى بلدها البحرين بعد قضائها لاجازاتها الصيفية برفقة افراد اسرتها في مدينة جنيف السويسرية.
جدير بالذكر ان أميرة غابت عن الدراما الكويتية في رمضان الماضي والذي كان من المفترض ان يشهد اطلالتها من خلال مسلسل «نهاية حلم» الذي سبق ان حمل اسم «حب في اسطنبول» قبل ان يتم تأجيل عرضه لاسباب انتاجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث