جريدة الشاهد اليومية

رفع 71 إعلاناً والكشف على 14 عقاراً في مبارك الكبير

البلدية: إتلاف 34 طناً و406 كغم من الأغذية الفاسدة بالعاصمة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L7(2).pngكشفت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن تحقيق العديد من الإنجازات لإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر يوليو الماضي حيث بلغت الرسوم التي تم تحصيلها من معاملات مراقبة الأغذية والأسواق 2750 ديناراً.
وفي هذا السياق أوضحت مديرة إدارة التدقيق إيمان الكندري أن الجولات التفتيشية التي قام بها المفتشون والمفتشات بمراقبة الأغذية والأسواق بفرع بلدية المحافظة أسفرت عن التفتيش على  200 محل وتحرير 70 مخالفة وغلق 5 محال إدارياً وإرسال 473 عينة للفحص المخبري، حيث بلغت  العينات الصالحة منها 400 عينة ولم ترد نتائج 71 عينة أخرى من المختبر فيما وردت نتائج عينتين بأنهما غير صالحتين للاستهلاك الآدمي.
وأشارت إلى أن كمية المواد  الغذائية التي تم إتلافها بلغت 34 طناً و 406 كغم، مشيرة إلى أن شهادات التصدير التي تم إصدارها لدول مجلس التعاون الخليجي  191 شهادة وعدد الشهادات التي تم إصدارها لدول خارج مجلس التعاون 74 شهادة. وذكرت الكندري أن مراقبة المحلات والإعلانات قامت بالكشف على 752 محلاً وقد تم تحرير 193 مخالفة لتراخيص إعلانات وتحرير 3 مخالفات لفتح محلات قبل الحصول على موافقة البلدية وإزالة 627  إعلاناً من الطرق وتحرير 22 أمر صلح.
في سياق متصل أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية تواصل الجولات التي ينفذها قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير على الإعلانات العشوائية والكشف على العقارات بجميع مناطق المحافظة.
وفي هذا السياق أوضح رئيس القسم المطيري أن الجولات أسفرت عن رفع 71 إعلاناً من مختلف مناطق المحافظة والكشف على 14 عقاراً للتأكد من خلوها من المخالفات وايصال التيار الكهربائي.
وأضاف ان المفتشين قاموا بجولة على المطاعم والمحال، حيث تم تحرير 3 محاضر مخالفة تمثلت بفتح محل قبل الحصول على التراخيص من قبل البلدية وعدم وضع إعلان في مكان بارز إقامة إعلان بدون ترخيص.
وأكد المطيري أن الحملات متواصلة من قبل قسم إزالة المخالفات مطالباً المواطنين والمقيمين بالتوجه إلى قسم إزالة المخالفات الجديد خلف جميعة أبوفطيرة في حالة وجود أي استفسار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث