جريدة الشاهد اليومية

تفعيل بنود بروتوكول التعاون المشترك

وفد من الحرس الوطني تفقد مبنى الإدارة العامة للاطفاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K3(5).pngكتب محسن الهيلم:

بتوجيهات من القيادة العليا في الإدارة العامة للاطفاء و الرئاسة العامة للحرس الوطني لتفعيل بنود بروتوكول التعاون المشترك بين الجهتين عقدت صباح أمس في مبنى الإدارة العامة للاطفاء ورشة عمل شارك بها وفد من الحرس الوطني و عدد من مدراء الادارات بالإدارة العامة للاطفاء وعدد من الضباط.
وتضمنت الورشة تطبيق متابعة مؤشر تفعيل بنود بروتوكول التعاون بين الادارة العامة للاطفاء و الرئاسة العامة للحرس الوطني، حيث تعتبر ورشة العمل هذه تفعيلاً لبروتوكول التعاون الذي تم الاتفاق عليه بين الجهتين. وقبل ان تبدأ ورشة العمل قام نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء المهندس خالد التركيت بتكريم وفد الحرس الوطني  ركن اول بروتوكولات المقدم ركن نادر محمد ناصر و ركن ثاني احصاء و تقارير الملازم أول أحمد رياض سعود ومن الإدارة العامة للاطفاء الرائد يوسف إبراهيم الشطي وذلك نظير جهودهم المبذولة في تسهيل مهمة تفعيل بروتوكول التعاون. بعد ذلك قام مقرر اللجنة العليا المشتركة العميد محمد الشطي بشرح بعض النقاط التي تخص تفعيل بروتوكول التعاون بين الجهتين للحضور الذين كان من بينهم مدير ادارة العمليات المركزية العميد طارق السبتي و مدير ادارة نظم المعلومات العقيد محمد القحطاني وبعض مدراء الادارات . كما قام المقدم ركن نادر محمد ناصر بالتحدث عن مؤشر تفعيل البروتوكول وشاركه بالشرح الملازم اول احمد رياض سعود . وسوف يكون هناك العديد من ورش العمل بين الجهتين مستقبلا لتفعيل بنود بروتوكول التعاون المشترك بين الادارة العامة للاطفاء و الحرس الوطني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث