جريدة الشاهد اليومية

الغانم دعم لاعبي الكويت في التدريبات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_S1(4).png

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته الجماعية على ملعبه بقيادة المدرب عبد الله أبو زمع الذي تولى مهمة قيادة الفريق في الفترة السابقة خلفا للمدرب محمد عبد الله الذي انتقل لمهمة المستشار الفني للفريق.

ويركز عبد الله أبو زمع على الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية حتى تصل إلى المستوى المطلوب قبل المرحلة الثانية في المعسكر الخارجي المقرر أن يغادر إليه في إطار رحلة الإعداد.
ويسعى أبو زمع أيضا إلى تطبيق أسلوب اللعب المقرر أن يتم الاعتماد عليه في الموسم المقبل وتحفيظه للاعبين بالشكل المطلوب وهو ما يأمل فيه اللاعبون.
وبدوره حرص الرئيس الفخري لنادي الكويت ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على التواجد في التدريبات الجماعية مساء أول أمس من اجل دعم اللاعبين والجهازين الفني والإداري وطالبهم بالجدية والسعي نحو مواصلة حصد البطولات كما كان الحال في الموسم السابق واعدا بان تعمل الادارة بقوة على تذليل كل العقبات من أمام اللاعبين والجهاز الفني في الفترة المقبلة.
وابدى المدرب تفاؤله الكبيرة عقب الفترة السابقة التي تولى فيها قيادة تدريبات العميد معتبرا بان المقبل سيكون افضل على كل المستويات سواء من الناحية الفنية او البدنية اوالذهنية.
وحرص لاعبو الفريق على تهنئة زميلهم فهد عوض بعد أن رزقه الله بمولود جديد اسماه فيصل وهو ما دعى اللاعبين إلى توجيه المباركة للاعب بهذه المناسبة فيما قدم عوض شكره وامتنانه لزملائه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث