جريدة الشاهد اليومية

سموه بعث ببرقيتي تهنئة إلى رئيسي رواندا وساحل العاج

الأمير تسلم رسالة من الرئيس الجزائري حول العلاقات الثنائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

L4(6).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان أمس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ووزير الشؤون الخارجية بجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة عبدالقادر مساهل، حيث سلم سموه رسالة خطية من الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة تضمنت العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
في سياق آخر بعث صاحب السمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى الرئيس الحسن واتارا رئيس جمهورية ساحل العاج الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الرئيس بول كاجامي رئيس جمهورية رواندا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية رواندا لفترة رئاسية جديدة، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.
وبعث سموه ببرقية تهنئة الى شاهد عباسي رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لوزراء جمهورية باكستان الاسلامية الصديقة، متمنيا له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، ببرقيات تهنئة مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث