جريدة الشاهد اليومية

الشباب قد يستغني عن الكونغولي مبومبو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

ألمح مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب السعودي أحمد المسعود لإمكانية الاستغناء عن المهاجم الكونغولي الجديد، إدريس مبومبو، قبل بدء مشواره الرسمي مع الفريق.

ويواجه مبومبو، 21 عامًا، المنضم للشباب الشهر الماضي، قادمًا من زيسكو الزامبي، انتقادات شديدة بداعي تواضع مستواه خلال فترة إعداد الفريق الشبابي.
وقال المسعود «أكملنا تعاقداتنا الخارجية، وبات لدينا 6 محترفين في قائمة الفريق، وبالنسبة لمبومبو فلم يلعب سوى مباراتين وديتين، والجهاز الفني لا يزال يدرس الوضع حتى الآن قبل اتخاذ أي قرار».
وأبدى المسعود تفاؤله بمنافسة الشباب على جميع بطولات الموسم، وليس الكؤوس فقط، مشيرًا إلى أن الفريق يبدأ الموسم بأفضل حال، من الناحية الفنية، وكذلك المعنوية، بعد حل جميع القضايا على النادي.
ويبدأ الشباب مشواره في دوري جميل بملاقاة أحد في المدينة المنورة، قبل استضافة القادسية بالجولة الثانية، والتي ستتوقف بعدها المسابقة كي يلعب المنتخب السعودي مباراتيه الحاسمتين بتصفيات المونديال أمام الإمارات، واليابان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث