جريدة الشاهد اليومية

تيم حسن وديما أكثر حالات الطلاق إثارة في الوسط الفني السوري

أرسل إلى صديق طباعة PDF

يشهد الوسط الفني السوري الكثيرمن حالات الزواج بين الممثلين والممثلات، وبالمقابل يشهد حالات طلاق ايضا، التي ربما أصبحت السمة الأبرز لزيجات الوسط الفني لأسباب تبقى غامضة، وإن كان العنوان الأبرز الذي يتم تسريبه للصحافة، هو عدم التفاهم أو ضغوطات الحياة.
ويعدّ الزوجان النجم تيم حسن والفنانة ديمة بياعة، من أكثر حالات الطلاق إثارة للجدل، نتيجة لما صاحبها من إثارة للجدل من قبل ديمة، واتهامها للفنانة نسرين طافش بأنها السبب، حيث وصلت الأمور بينهما للمحاكم في دبي، في حين لا تزال العلاقة الطيبة تجمع تيم وديمة، بوجود كل من ولديهما ورد وفهد، بينما كانت ديمة قد تزوجت من رجل اعمال مغربي أعلن تيم زواجه قبل فترة من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني .
والنجمان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة، صادف زواجهما خلافات أدت إلى طلاقهما في مرة سابقة، لكنهما سرعان ما عادا للعيش سويًّا، ولكن قبل عامين تقريبًا عادا وانفصلا بشكل نهائي، بينما لا تزال تجمعهما علاقة مودة ومحبة، وبوجود ابنتيهما سلمى ومريم اللتين تعيشان مع والدتهما، ولم يخرج النجمان بأية تصريحات حول انفصالهما، سوى التأكيد على أنها ظروف ومشاكل، وحالة مع عدم التفاهم حول قضايا تخص الحياة.
المخرج سيف الدين سبيعي فشل ارتباطه الزوجي بالنجمة سلافة معمار، ولهما ابنة وحيدة «دهب»، تعيش مع والدتها، ولا تزال علاقة الود والصداقة تجمع بينهما، حيث يظهران بالصور معًا، بالإضافة إلى عمل سلافة تحت إدارة سيف بأكثر من عمل، بينما لم تتزوج سلافة مرة ثانية، في حين أنّ سيف عاش علاقة حب مع الاعلامية اللبنانية كريستين حبيب لم تتكلل بالنجاح، حيث انفصلا قبل مدة قصيرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث