جريدة الشاهد اليومية

سعادة في فرنسا بولادة الباندا «هوان هوان» توأماً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

LS8(1).pngاحتفل العاملون بحديقة الحيوان، رودولف ديلورد، في بيوفال زو، في «سانت إيجنان سور شير»، وسط فرنسا أمس بولادة الباندا «هوان هوان»، البالغة من العمر 9 سنوات، توأماً، والتي حظيت برعاية كبيرة من الفريق الطبي والعاملين بالحديقة طوال فترة الولادة، وحتى وصول توأم الباندا للحياة.
وسادت حالة فرح كبيرة بين العاملين، وقيادات حديقة الحيوان، بوصول توأم الباندا، وعقد على الفور، كل من مدير الاتصالات، دلفين ديلورد، مدير حديقة الحيوان رودولف ديلورد، ورئيس البيطري، بابتيستمولوت، مؤتمرا صحافيا، لكشف كافة التفاصيل الخاصة بولادة الباندا، ومنها أنها فقدت أحد أشبالها، الذى فارق الحياة بعد مولده بفترة قصيرة.
والباندا «هوان هوان»، البالغة من العمر تسعة أعوام، وشريكها الذكري، يوان تسي، وصلا إلى حديقة حيوان بيوفال، في يناير 2012، بناءً على قرض من الصين، بعد 10 سنوات بعد مفاوضات مكثفة رفيعة المستوى بين باريس، وبكين.
و«هوان هوان»، تعني «السعيد»، أما «يوان تسي»، فتعني «السمين»، وهي الباندا العملاقة الوحيدة التي تعيش في فرنسا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث