جريدة الشاهد اليومية

هيا الشعيبي: «الكوميديا الدولي» مهرجان مميز خليجياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F2(3).pngأكدت الفنانة هيا الشعيبي، أن مهرجان الكوميديا الدولي، الذي تشارك فيه للعام الثاني على التوالي، أصبح أيقونة مميزة بين المهرجانات الفنية المتخصصة على مستوى الخليج، ، رغم حداثته؛ إذ أصبح جاذبا لنجوم الكوميديا الخليجيين بشكل خاص والعرب عامة.
وحيت الشعيبي الجماهير  التي وقفت خارج مسرح المفتاحة بانتظارها لالتقاط الصور التذكارية، فيما أجزلت الشكر لقيادة المملكة وشعبها المضياف الذي تفاعل معها وحرص على حضور عروضها، في حين قوبل حديثها بتصفيق حار وتصوير مقاطع الفيديو وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وخصت الشعيبي الجمهور النسائي ممن حضرن مسرحيتها سوبركيوت، مشيرة إلى أن تجاوبهن الكبير مع العرض يؤكد ما تتمتع به المرأة السعودية من ثقافة ومعرفة، خصوصا أن العرض يناقش قضايا تهم كل طفلة وشابة وامرأة سعودية، معربة عن تفاؤلها بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من النهوض للمجتمع السعودي ككل، في ظل الخطط التنموية والترفيهية التي اعتمدتها الجهات المعنية في سبيل دعم الأدوات المعرفية والثقافية بشكل عام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث