جريدة الشاهد اليومية

رفع 266 م3 من المخلفات في حملة على الفروانية

مصادرة وإتلاف 5.4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة بحولي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L5(2).pngأعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية  بتنفيذ حملة ميدانية بمساندة أمنية على الأسواق العشوائية بمنطقة الجليب بناء على الخطة التي وضعتها إدارة النظافة للقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية وإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة .
وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية سعد الخرينج أن الحملة التي انطلقت في التاسعة صباحا وانتهت في الواحدة والنصف ظهراً بمنطقة الجليب أسفرت عن رفع  266 م3 من المخلفات المختلطة مجهولة المصدر من المنطقة وتحرير 4 محاضر مخالفات لباعة جائلين مستخدمة  في ذلك عدداً من الآليات والتي تمثلت في 3 جرافات، 6 نسافات، 30 عامل  نظافة.
وأكد على تواصل الحملات الميدانية بكافة المناطق التابعة للمحافظة لمتابعة عمل شركات النظافة التي أبرمت عقوداً مع البلدية للتأكد من التزامها بتطبيق البنود الواردة بتلك العقود كاشفاً عن أن المفتشين بجميع المراكز التابعة للمحافظة يقومون برصد ومتابعة أماكن إقامة الأسواق العشوائية بالمحافظة خلال الفترتين الصباحية والمسائية لمحاصرة الباعة الجائلين ومصادرة وإتلاف بضائعهم أولا بأول  للحد من تلك الظاهرة التي تشوه المنظر العام للمحافظة.
في سياق متصل كشفت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية حولي بحملة تفتيشية على احدى الجمعيات التعاونية بالمحافظة.
وأوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية حولي رياض الربيع  أن المفتشين قاموا بإتلاف 5 أطنان و 425 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وذلك خلال التفتيش على مخزن بإحدى الجمعيات التعاونية، وقد تم تحرير 5 مخالفات غذاء تنوعت ما بين تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية، العمل دون شهادة صحية، تشغيل عامل دون شهادة, وتحرير قرار إتلاف بالمواد المضبوطة.
ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الى عدم التردد بالاتصال على الخط الساخن أو التواصل عبر حسابات البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث