جريدة الشاهد اليومية

اختتام الدورة التأسيسية الأولى لحماية الطائرات للشرطة النسائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K2(3).pngبرعاية وحضـور وكيـل وزارة الداخليـة المساعـد لشؤون الأمن الخاص بالإنابــة اللواء شكري النجار ، اختتمت الدورة التأسيسية الأولى لحماية الطائرات للشرطة النسائية والتي شارك فيها 15 عنصراً من الشرطة النسائية واستمرت لمدة أسبوعين.
وهنأ اللواء النجار مجتازات الدورة وطالبهن ببذل المزيد من الجهد والعطاء والاستفادة من مثل هذه الدورات في حياتهن العملية.
وأكد أن مثل هذه الدورات التي تنظمها وزارة الداخلية تهدف إلى رفع مستوى الأداء لديهن وإحساسهن بالمسؤولية وسعيهن الدؤوب لرفع كفاءتهن في مواجهة الجريمة وحفظ واستقرار المجتمع وان التدريب المستمر هو العمود الفقري لرفع كفاءة رجال الأمن.
حضر حفل الختام مساعد المدير العام لشؤون العمليات العميد مرزوق المرزوق ومساعد المدير العام لشؤون الاسناد الميداني العقيد ركن حمد المضحي ومدير ادارة حماية الطائرات العقيد طلال المنصور ومدير ادارة حماية الشخصيات العقيد احمد العطروزي.
ومن جانب الخطوط الجوية الكويتية حضر رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، سامي الرشيد الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية إبراهيم الخزام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث