جريدة الشاهد اليومية

الداخلية: إجراءات أمنية ونقاط تفتيش لضبط المطلوبين للعدالة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K1(3).pngأكدت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية ان الإجراءات الاحترازية والمفارز الأمنية ونقاط التفتيش تندرج ضمن توجه وزارة الداخلية للقيام بدورها والنهوض بواجباتها لضبط الهاربين والمطلوبين للعدالة والخارجين عن القانون سواء في قضايا جنائية أو مدنية وغيرها من القضايا.
واوضحت الإدارة ان هذه الإجراءات متمثلة في الحملات الأمنية ليست مقتصرة على مناطق محددة بذاتها وانما تشمل جميع مناطق الكويت على مستوى المحافظات الست بلا استثناء.
وقالت ان وزارة الداخلية ستتواصل جهودها في اطار مرئياتها لأداء المهام الموكلة اليها والمسؤوليات المنوطة بها ووفق خطة متكاملة تشترك فيها القطاعات الميدانية المعنية.
ودعت الإدارة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع وزارة الداخلية وإجراءاتها عن طريق حمل الاثباتات الشخصية والأوراق الثبوتية والتجاوب مع هذه الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تهدف إلى تحقيق الأمن والأمان، واهابت بهم عدم ترديد أية أقوال مرسلة أو أخبار غير صحيحة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث