جريدة الشاهد اليومية

أبل: رفضنا 14 طلباً للتنازل عن قسائم مقابل التخصيص في خيطان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_7-2017_4(4).jpgأكد وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل أن مؤسسة الرعاية بدأت باستقبال طلبات التخصيص لقسائم مشروع خيطان الجنوبي اعتباراً من 11 يونيو 2017 وتستمر حتى 3 اكتوبر، لافتاً إلى أن اجمالي ما قدم للمؤسسة من طلبات تخصيص في هذا الشأن منذ فتح باب التقديم وحتى الآن 831 طلباً.
وقال إن 14 مواطناً تقدموا إلى المؤسسة للتنازل عن القسائم المخصصة لهم في أماكن أخرى، تمكيناً لهم من التخصيص في قسائم مشروع خيطان الجنوبي ولكن لم تتم الموافقة على أي منهم، لافتاً إلى ان عدد القسائم وفقاً لمقتضيات المخطط التنظيمي يبلغ 1448 قسيمة بمساحة 440 مترا مبربعا لكل منها.
 وأشار إلى ان مؤسسة الرعاية خاطبت وزارتي الكهرباء ووزارة الاشغال والبلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير وتحديث البنية التحتية اللازمة للقطعتين 3 و4 في خيطان الجنوبي بما يمكن المؤسسة من اتخاذ إجراءاتها في تخصيص القسائم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث