جريدة الشاهد اليومية

الزمالك يلاقي النصر رافعا شعار الفوز المعنوي

التعادل يكفي العهد والفتح للتأهل معاً لنصف النهائي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_s2(5).pngيسعى فريقي العهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي الى حسم تأهلمها سويا الى الدور الثاني من خلال اللقاء الذي سيجمعهما اليوم على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن مباريات الجولة الاخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة حيث يكفي التعادل الفريقين بعد ان وصل رصيدهما الى اربع نقاط من فوز وتعادل لكل طرف.
ويلتقي ايضا نادي الزمالك المصري مع النصر السعودي في مواجهه يأمل كل طرف منها في الفوز وبنتيجة كبيرة على امل خسارة أي طرف من المباراة الاخرى التي بين العهد والفتح.
وسيقود مباراة الابيض امام العالمي السعودي المدرب المحلي طارق يحيي الذي خلف المدرب البرتغالي ايناسيو الذي اقدم رئيس النادي مرتضى منصور على اقالته بعد تراجع النتائج والخلافات الشخصية بينهم.
وتحقيق الفوز للفريقين سيكون مطلب جماهيري بعد الأداء السيئ لهم في الجولتين الاولى والثانية.
ووعد البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني لفريق النصر السعودي بتقديم مستوى متميز أمام الزمالك.
وأكد جوميز في تصريحات صحافية على قوة المنافس وبحثه عن التعويض أيضا بعد خسارته أمام العهد اللبناني والتعادل مع الفتح وأشار إلى أن النصر لم يصل إلى مرحلة الانسجام التام حتى الآن وأن الأداء العام سيتحسن في المباريات المقبلة.
من جهة أخرى أكد وليد عبد الله حارس مرمى الفريق أن الخسارة أمام الفتح المغربي برباعية لا تعكس المستوى الحقيقي لفريقه وأنها لن تكون مقياسا للأداء في الموسم الجديد وأوضح أن النصر قادر على إسعاد الجماهير في الموسم الجديد بتحقيق نتائج مميزة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث