المطيري أحرز ذهبية سباق 100 متر ببطولة العالم للمعاقين في لندن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S1(11).pngأحرز البطل الأولمبي الكويتي احمد نقا المطيري الميدالية الذهبية في سباق 100 متر جري على الكراسي المتحركة لفئة «تي 33» ضمن بطولة كأس العالم لألعاب القوى للمعاقين التي تقام حاليا في العاصمة البريطانية لندن.
وسجل المطيري توقيتا قدره 17 ثانية وهو رقم قياسي للدورة متقدما على منافسيه البريطانيين الثلاثة توبي غولد وأندرو سمول ودانيال برامال الذين حققوا توقيتات اقل من 17 ثانية و79 جزءا بالمئة ما يظهر حجم المنافسة التي شهدها السباق.
وأهدى الوفد الرياضي الكويتي المشارك في البطولة العالمية هذا الفوز لسمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ولكل الشعب الكويتي.
وقال رئيس اللجنة الرياضية واداري الوفد أنور المطوع في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» ان فوز البطل احمد المطيري رفع مرة اخرى علم الكويت وعزف النشيد الوطني امام محفل رياضي عالمي كبير.
واعرب عن امله في تتويج كل اللاعبين الكويتيين في المسابقات الاخرى ضمن الدورة الحالية لرفع علم الكويت مجددا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث