أعاد الجمهور إلى الفن الأصيل

حميد منصور غنى في الكويت بعد غياب 35 عاماً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F2(11).pngكتب المحرر الفني:

غنى المطرب العراقي حميد منصور على مسرح عبدالحسين عبدالرضا ضمن فعاليات الدورة الـ 12 لمهرجان صيفي ثقافي الذي يقام في الفترة من 10 حتى 29 يوليو الحالي عاش خلالها الجمهور روائع الموسيقى والغناء والطرب الاصيل. وامتع بصوته الحضور الذي تفاعل طويلا معه.
ويأتي حفل حميد منصور بعد 35 عاما من الغياب وقد استقبله الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح استقبالا حارا وبدأ مع فرقته الموسيقية بأغنية يم داركم من كلمات كاظم الرويعي وألحان طالب الفرغلي واتبعها بأغنية جيت ياهل الهوى كلمات سيف الدين وألحان رضا علي ثم ألقى كلمة موجزة عبر خلالها عن سعادته البالغة بلقاء الجمهور الكويتي متمنيا للكويت وأميرها وشعبها كل تقدم وازدهار.
و شدا بأغنية دقيت بابكم كلمات كريم العراقي وألحان عبدالحسين السماوي وزاد الحماس بين الحضور عندما غنى لالي وبعده لالي كلمات كريم العراقي وألحان عبدالحسين السماوي ليستغل منصور التفاعل الكبير معه ومع اغنياته فقدم آه ويلاه يابه كلمات كريم مجيد وألحان عباس جميل والحقها بـ بالله يا صحابي من كلمات وألحان عباس تميم وولعت الأجواء عندما غنى سلامات كلمات كاظم الرويعي وألحان عبدالحسين السماوي والتي رددها معه الحضور.
وغنى اغنية يالداركم معمورة كلمات كاظم السعدي وألحان عبدالحسين السماوي ثم شدا بأغنية خالة شكو كلمات سيف الدين وألحان عباس جميل وألحقها بـ غنيت ما غنى لي كلمات كاظم الرويعي وألحان عبدالحسين السماوي واشتعلت الاجواء في صالة المسرح عندما غنى منصور على مهلك كلمات داود الغنام وألحان عبدالحسين السماوي وازداد التفاعل بشكل كبير عندما شدا بـ الليالي من كلمات كريم العراقي وألحان طالب فرغلي.
كما غنى يايمة من مربية كلمات وألحان جبار عكار وتلاها بأغنية اعذرني ولا تزعل كلمات عبداللطيف البناي وألحان طالب الفرغلي ثم غنى لو ما خطرت بالي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث