سموه بعث ببرقية تعازٍ للرئيس السيسي بضحايا هجوم الجيزة

الأمير عزى خادم الحرمين بوفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_L7(2).pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أخاه خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث صاحب السمو أمير البلاد ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم المسلح الذي استهدف حاجزا امنيا بمحافظة الجيزة والذي أسفر عن سقوط 5 أفراد من الشرطة.
وأكد سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقيتي تعزية إلى كل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تعزية مماثلتين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث