روما يفكر في ضم محرز لتعويض رحيل صلاح

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S3(9).pngذكرت تقارير صحفية بريطانية  أنَّ روما يفكر في التعاقد مع لاعب عربي ليكون بديلاً للمصري محمد صلاح الذي انتقل إلى ليفربول هذا الصيف.
وقالت صحيفة «ّذا صن» البريطانية إن روما يُفكِّر في التعاقد مع الجزائري الدولي رياض محرز جناح ليستر سيتي لتعويض رحيل صلاح.
وأكَّدت أن «أرسنال وبرشلونة كانا يفكران في التعاقد مع محرز إلا أنَّ الثمن المرتفع الذي يطلبه ليستر 50 مليون جنيه إسترليني جعل الناديين يصرفان النظر عن الصفقة».
ويأمل روما في التعاقد مع بديل مميز لتعويض رحيل صلاح وترى إدارة النادي الإيطالي أن رياض محرز سيكون البديل الأمثل للدولي المصري. وأشارت الصحيفة إلى أن مونشي المدير الرياضي لروما يبحث التعاقد مع محرز رغم السعر المرتفع الذي حدده ليستر للتخلي عنه لافتة إلى أنَّ روما مستعد لتقديم 30 مليون إسترليني لضم صاحب الـ26 عامًا.
ويخشى المدير الفني لنادي لليستر سيتي كريج شكسبير أن يتسبَّب الجزائري رياض محرز في مشاكل داخل غرف الملابس بالموسم الجديد خاصة أنه كان قد طلب الرحيل بشكل علني عن ليستر هذا الصيف.
كما تحاول إدارة روما دعم الفريق بضم النجم الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد.
وأشارت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية إلى أن روما رفض فكرة ضم اللاعب على سبيل الإعارة التي كان يفضلها مسؤولو مانشستر وطلبوا شراءه بصفة نهائية ليرد النادي بالموافقة بشرط الحصول على 34 مليون يورو.
كان اللاعب انضم لصفوف الشياطين الحمر عام 2015 قادمًا من موناكو وفقد موقعه في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ما جعله يفكر في الرحيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث