دوغلاس كوستا انتقل إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S2(9).pngانتقل جناح نادي بايرن ميونيخ الالماني ومنتخب البرازيل لكرة القدم دوغلاس كوستا إلى صفوف نادي يوفنتوس الايطالي على سبيل الاعارة لمدة عامين بحسب ما أعلن النادي الايطالي الشمالي.
وأوضح نادي «السيدة العجوز» أن قيمة الصفقة بلغت ستة ملايين يورو وتتضمن خيارا لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما بشكل ثابت مقابل 40 مليون يورو بعد انتهاء مدة الاعارة.
ويأتي الاعلان عن انتقال كوستا غداة إعلان بايرن ميونيخ انه ضم الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني لمدة عامين على سبيل الاعارة مع خيار ضمه بشكل ثابت أيضا.
وكان كوستا الذي سيرتدي القميص الرقم 11 وصل الى مدينة تورينو الثلاثاء واجتاز الفحص الطبي أمس الأول بنجاح قبل ان يوقع عقدا من المقرر ان يبقيه مع يوفنتوس حتى نهاية يونيو 2019.
وفقد كوستا مركزه اساسيا في صفوف بايرن ميونيخ الموسم الفائت في إشراف المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي علما انه انضم الى النادي البافاري عام 2015 قادما من شاختار دانييتسك الاوكراني.
وسجل كوستا الذي بدأ مسيرته في صفوف غريميو بورتو اليغري 13هدفا في 60 مباراة خاضها مع بايرن ميونيخ. كما شارك مع البرازيل في 20 مباراة دولية سجل فيها ثلاثة أهداف.
وأحرز يوفنتوس في الموسم المنصرم لقب الدوري المحلي للمرة السادسة تواليا وثنائية الدوري والكأس للمرة الثالثة. كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام ريال مدريد 1-4.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث