جريدة الشاهد اليومية

كاريك قائداً جديداً لليونايتد بعد رحيل روني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S2(8).pngاعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن قائده الجديد الذي سيخلف واين روني الذي انتقل إلى إيفرتون ضمن صفقة شراء النادي للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.
  واختير لاعب الوسط مايكل كاريك قائدا جديدا للفريق خلفا لروني الذي  رحل عن الفريق بعد 13 عاما قضاها في أولد ترافورد.
وأعرب كاريك عن سعادته بهذا القرار على هامش مشاركته مع الفريق في المعسكر الإعدادي في لوس أنجلوس.
وقال كاريك للتلفزيون الرسمي لمانشستر «شعور رائع وشرف كبير أن أحمل شارة قيادة مثل هذا النادي الرائع إنه العام الثاني عشر لي مع الفريق فقد جئت للنادي وأنا في الخامسة والعشرين لم أتخيل أبدا أنني سأبقى كل هذه المدة وأن أحقق كل هذه الانجازات».
وأضاف «إنه أمر رائع وشعور حقيقي بالسعادة لقد جئت إلى هذا النادي كلاعب والآن أصبحت مشجعا كبيرا له».
وعن طريقته في التعامل مع زملائه بصفته القائد الجديد لمانشستر بعد لاعبين كبار قال كاريك «سأكون نفسي لا يمكنك أن تتغير ومن الخطأ أن تتولى دورا جديدا ثم تتغير فجأة أن تصرخ وتصيح في الجميع وأن تخبرهم بما عليهم فعله». وختم بالقول «أنا لست ذلك الشخص سأتحدث عندما تكون هناك حاجة للحديث سأحاول أن أكون قدوة لهم».
وشارك كاريك في 479 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز و34 مباراة مع المنتخب الإنكليزي.
وتوج كاريك بلقب الدوري الإنكليزي خمس مرات مع مانشستر منذ انضمامه له من صفوف توتنهام في 2006 ولعب دورا محوريا في نجاحات الفريق. وفاز كاريك بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي ومونديال الأندية خلال مسيرته الحافلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث