الإطفاء: اكتشفنا وجود تسرب في غاز الطبخ

7 مصابين في انفجار محل حلويات بمشرف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_K3(5).pngكتب فهد الرشيدي:

أصيب 7 في حادث انفجار محل لبيع وصنع الحلويات بفرع جمعية مشرف القطعة رقم 4 بينهم 4 حالات حرجة وأوضح مصدر إطفائي بأن فرق الإطفاء توجهت إلى موقع الحادث في تمام الساعة 8.20 مساء أمس الأول وباشرت مهامها.
وأكد المصدر أن الأضرار التي خلفها حادث الانفجار الهائل في محل بيع وصنع الحلويات والمعجنات بمنطقة مشرف جسيمة وأدت الى وقوع انهيار جزئي في سقف المبنى وتصدع الأعمدة ماجعل المبنى آيلاً للسقوط وحدا بقائد الموقع إلى اتخاذ إجراء فوري بتطويق المكان ووضع مسافة آمنة احترازية لسلامة المارة والقاطنين هناك  وأوضح المصدر أن نتائج التحقيق الأولية أشارت إلى وجود تسرب في غاز الطبخ «ال بي جي» المستخدم لصنع الحلويات والمعجنات أدى إلى حدوث حريق محدود وانفجار هائل خلف وراءه 7 إصابات كانت حالة 3 منها اودعت بغرفة العناية الفائقة فيما كانت الحالات الأخرى بسيطة.
من جانبها ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإطفاء في بيانها أن التحقيق مازال جارياً لاستكمال جميع المسببات بالتعاون مع الإدارة العامة للأدلة الجنائية التابعة لوزارة الداخلية.
حضر الى الموقع مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد ونائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ومدير اطفاء محافظة حولي العميد محمد المحميد ومدير العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير ومن وزارة الداخلية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح وعدد من القيادات الأمنية  كما تواجد في موقع الحادث رجال الطوارئ الطبية الذين تعاملوا مع المصابين ونقلوهم الى المستشفى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث