رزان مغربي: تخليت عن عقدي مع قناة الجديد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F3(8).pngأكّدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أن لابنها رام الأولوية في حياتها وكشفت أنها تحضِّر لفيلم سينمائي وبرنامج تلفزيوني معلنة عشقها العمل الإذاعي. وفيما يلي التفاصيل.
قالت رزان بأنها فعلت ما تحبّ وأن الفرص أمامها كانت كثيرة. كذلك أوضحت أنها في بداياتها كانت كتلة من الحواس تراقب أدق التفاصيل لما يجري حولها ما ساهم في تحقيق ما وصلت إليه.
كلام مغربي جاء خلال لقاء مع الإعلامي رالف معتوق في برنامج spot on وفيه كشفت عن تحضيرها لفيلم سينمائي ولبرنامج تلفزيوني مشيرةً إلى أنها أجرت حلقات تجريبية عدة لبرامج تحاكي الشارع اللبناني من بينها برنامج خاص لـ mbc التي تعشق العمل معها. وبعد انتهاء العقد الذي أبرمته مع «الحياة» نهاية مايو الماضي فإنها تعمل على ترتيب أوراقها كما قالت. كذلك أوضحت أنها تخلت عن عقدها مع «قناة الجديد» بسبب ابنها رغم اعترافها بحبها للعودة إلى لبنان والشارع اللبناني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث