السالم غنى للصبر آخر ومفتاح أبدع في مسموح يلي تعذر

انطلاق مهرجان غنائي على مسرح عبدالحسين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F1(8).pngافتتحت فعاليات مهرجان غنائي على خشبة مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية وهو «صيفي ثقافي» وذلك بحضور ممثل راعي المهرجان الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب علي اليوحة والأمين العام المساعد لقطاع الثقافة محمد العسعوسي.
وقدم المايسترو راشد النويشير فقرات غنائية من الفن الكويتي الأصيل وبدأ النويشير بمقطوعة موسيقية بعنوان «العيون السود»  ثم صعد المطرب سلطان مفتاح على المسرح وهو يغني «سلطان زمانه» من كلمات وألحان مشاري العريفان وتلاها بالأغنية السامرية «أنا يا خلي» من كلمات مبارك الحديبي وألحان يوسف المهنا.
وأكملت الفرقة مع الفنان فهد السالم والذي غنى «للصبر آخر» من كلمات عبداللطيف البناي وألحان راشد الخضر وتابع بأغنية «حلم عمري» من كلمات مزيد وألحان راكان وأعقبه الفنان حمد المانع والذي قدم أغنية «من غير داعي» كلمات ساهر وألحان مرزوق المرزوق ثم شدا «كلام الليل» من كلمات بدر شعيل وألحان حمد المانع.
واستمرت إبداعات الفرقة الموسيقية والمطربين المتميزين الذين اثروا ليلة افتتاح المهرجان بأصواتهم الجميلة التي صدحت بالأعمال الكويتية وغنت الفنانة الموهوبة شيخة الهندي «حب الوطن» وتفاعل الحضور مع الأغنية  ليعود بعدها الفنان سلطان مفتاح وهو يشدو بأغنية «مسموح يلي تعذر» من كلمات بدر بورسلي وألحان غنام الديكان وألحقها بـ«بانت نهاية قصتك» .
بعد ذلك صعد الفنان فهد السالم المسرح من جديد وقدم أغنية «واحد من الناس» كلمات فايق عبدالجليل وتلاها بأغنية «لك حب» كلمات مزيد وألحان راكان ليعود بعده الفنان حمد المانع وهو يغني «يا حبيبي».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث