أكدوا أن الإبراهيم لم يلتزم بتوجيهات الخرافي

النواب: وزير الأشغال أخذ فرصته والاستجواب بانتظاره

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_4_12-7-2017.jpgأكد عدد من النواب أن وزير الأشغال أخذ فرصته وسيتم استجوابه بسبب عدد من القضايا أهمها تطاير الحصى علما بأن الوزير المطوع لم ينفذ التوصيات التي قدمها النائب السابق عادل الخرافي للوزير الأسبق عبدالعزيز الإبراهيم الذي أهمل عمله وأخل بمراقبة تلك الشركات التي لم تلتزم بالخطة ما أدى لإتلاف شوارع الكويت.
وقال النائب الحميدي السبيعي إن وزير الأشغال عبدالرحمن المطوع أخذ فرصته الكافية وعليه ألا يصدم إذا تم استجوابه لأن هناك أخطاء كثيرة على الوزارة غير الحصى ومنها مشاكل الجسور.
وقال إن العيون مفتوحة على وزارة الأشغال خلال دور الإنعقاد المقبل لافتا إلى أن هناك
5 استجوابات لوزراء ضمنهم وزير الأشغال.
وقال النائب فيصل الكندري إنه قدم رسالة حول مشكلة تطاير الحصى ونوقش هذا الموضوع بشكل كبير.
وأضاف أنه في حال استمرت هذه المشكلة فإنه سيتم اتخاذ إجراءات أخرى مع وزير الأشغال عبدالعزيز المطوع ونحن بانتظار تقرير اللجنة المعنية بالتحقيق في هذا الموضوع وبعد مناقشة التقرير سيكون لنا موقف واضح حيال هذا الأمر. من جهته أكد النائب خليل أبل أن الأشغال تتحمل مسؤولية تطاير الحصى مطالبا الوزير بمعالجة هذا الأمر لأن الضرر الناتج عن ذلك كبير جدا  لافتاً إلى أن النواب بانتظار ما توصلت إليه لجنة المرافق العامة المكلفة مراجعة التوصيات الصادرة من المجلس الماضي لوزير الأشغال الأٍسبق عبدالعزيز الإبراهيم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث