هيا الشعيبي في المستشفى وتطمئن معجبيها: أنا بخير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F1(7).pngكتب المحرر الفني:

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لوعكة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى إلا أنها حرصت على طمأنة الفانز على حالتها الصحية وقالت أنا بخير.
ووصلت درجة حرارة هيا إلى 39.5 بحسب صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام واعتذرت في تعليق عليها عن عدم قدرتها على التواصل مع الفانز ببث حي حيث كتبت: تعبانة سامحوني اليوم ما اقدر ادش لايف.
فانز هيا تفاعلوا مع الصورة بتعليقات أعربوا فيها عن قلقهم على الفنانة متمنين لها السلامة والشفاء العاجل حيث عادت الفنانة ونشرت صوراً لها من داخل المستشفى مؤكدة أنها باتت بصحة أحسن بعد لقاء طبيبها الخاص وتلقيها العلاج المناسب.
يُذكر أن هيا الشعيبي شاركت في المارثون الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسلين هما «رمانة» الذي شاركت في بطولته أمام حياة الفهد ومحمود بوشهري وهنادي الكندري والعمل من إخراج حسام الحجاوي وتأليف بدر الجزاف ومحمد العنزي ومسلسل «فستان عرس» الذي شاركت في بطولته أمام روان مهدي ونواف النجم وعبدالله الطراروة وهند البلوشي وهنادي الكندري وغيرهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث