جريدة الشاهد اليومية

بعد عروض مسرحية والمشاركة في مسلسلات رمضانية

الفنانون يطيرون هرباً من الصيف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F2(6).pngيستعد عدد من الفنانين في الكويت لقضاء إجازة الصيف في الخارج هرباً من الحر الشديد بعد ان انتهوا من أعمالهم الرمضانية وارتباطاتهم الفنية.
وتأخر عدد آخر من الفنانين في الخروج لإجازاتهم الصيفية وذلك لارتباطاتهم بعروض مسرحية قدمت خلال موسم عيد الفطر ومنهم الفنانة الهام الفضالة التي تحدثت  عن هذه التجربة قائلة: إن النجاح الذي حققته عروض مسرحية «كلمة السر – شرارة» اضطرنا إلى تمديد العروض لأيام إضافية ستتواصل حتى نهاية الأسبوع الحالي. وهذا ما جعلني أغير مواعيد الحجوزات الخاصة بإجازة الصيف والتي ينتظرها أفراد أسرتي على أحر من الجمر وإجازتنا هذا العام ستبدأ في باريس مروراً بعدد من الدول والمدن الأوروبية».
من جانبها قالت الفنانة شجون «قضيت عدة أيام بين المنامة والكويت بانتظار أن تنتهي الزميلات الفنانات من العروض المسرحية خلال فترة العيد حيث نعتزم القيام برحلة مشتركة لعدد من المدن الأوروبية ونحن نبحث عن الأجواء الباردة هرباً من موسم الصيف».
بينما قالت الفنانة فاطمة الصفي «بعد التجربة الناجحة التي قمت بها في صيف العام الماضي بالقيام بجولة أوروبية مع فرح الصراف وعدد من الأهل والأصدقاء وقمت خلالها بقيادة السيارة بين عدد من الدول الأوروبية نحن بصدد تكرار التجربة هذا العام. فور الانتهاء من عروض مسرحية «زين عقلة الأصبع» التي تم تمديدها لأكثر من مرة أمام الإقبال الجماهيري المتزايد». بدوره قال الفنان محمود بوشهري: إنه بعد موسم مزدحم بالعمل أمامي إجازة قصيرة أعود بعدها إلى العمل لتصوير مسلسل جديد ولكن قبيل ذلك أمامي سفرة الى الإمارات ثم الى لندن وباريس وإسبانيا ولربما ألمانيا حسب الميزانية».
أما الفنانة نور الغندور فقالت: إن إجازة هذا العام وكل عام تبدأ من القاهرة بصحبة الأهل بعدها جولة في عدد من دول حوض البحر المتوسط. وأنا مرتبطة بالعودة مبكراً للتحضير لعمل درامي سنشرع بتصويره في نهاية أغسطس المقبل».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث