جريدة الشاهد اليومية

سموه تلقى تهاني قادة العرب والمسلمين

الأمير صلى العيد بالمسجد الكبير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_6-2017_1(6).pngأدى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد صلاة العيد في مسجد الدولة الكبير وكان في معيته سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والشيخ جابر  العبدالله والشيخ فيصل السعود والشيخ ناصر المحمد والشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة ووزير الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ونائب رئيس الوزراء وزير المالية أنس الصالح وكبار المسؤولين في الدولة.
من جهة أخرى تلقى سمو الأمير تهاني قادة العرب والمسلمين بعيد  الفطر السعيد. وهنأ سمو الأمير أخاه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بذكرى توليه مقاليد الحكم، مشيداً بما حققته قطر من انجازات حضارية وتنمية شاملة في ظل قيادة الشيخ تميم الحكيمة متمنياً له موفور الصحة ودوام العافية ولقطر وشعبها دوام العزة والرفعة والازدهار.
طالع ص 2 و 3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث