جريدة الشاهد اليومية

الجبري: تأجيل إقرار لائحة العربات المتنقلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_6-2017_3_23-6-2017.pngأكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري أن الوزراء والنواب في سفينة واحدة تستهدف أولا وأخيراً الوصول إلى شاطئ الأمان بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.
وأضاف في تصريح صحافي أمس: «من هذا المنطلق نعمل ونجتهد ونتحاور ونستمع لكل الآراء وبعد ذلك يكون القرار وعليه فإننا سنؤجل إقرار لائحة العربات المتنقلة والسيارات المقطورة التي وافق عليها  المجلس البلدي أخيراً لمزيد من الحوار بشأنها ودراسة المقترحات النيابية التي تستهدف استفادة الشباب منها بشكل حقيقي وبما يتناغم مع الرؤية الأميرية السامية  الواردة في خطاب صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والمتمثلة في ضرورة دعم المشروعات الصغيرة على وجه التحديد».
واختتم الجبري تصريحه قائلاً: سنوافق على كل المقترحات البناءة الداعمة لانخراط الشباب في العمل الخاص وتقديم كل ما من شأنه ان يسهل من عملهم وهذا ما نسعى اليه جميعا وزراء ونواباً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث