جريدة الشاهد اليومية

مجلس الجامعات الخاصة اعتمد 3716 من خريجي الثانوية

التعليم العالي: قبول 2799 طالباً وطالبة في البعثات الخارجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلنت وزارة التعليم العالي أمس قبولها 2799 طالباً وطالبة في خطة البعثات الخارجية للعام الدراسي 2017/2018.
وقالت الوكيل المساعد للبعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية في الوزارة فاطمة السنان أنه تم قبول 1467 طالبا وطالبة في الولايات المتحدة الاميركية و955 طالبا وطالبة في المملكة المتحدة.
وأكدت على الطلبة ضرورة استكمال بياناتهم في موقع الوزارة بعد عطلة عيد الفطر مشيرة إلى أنه على الطلبة أخذ موعد من النظام الالكتروني الذي سيبدأ العمل به يوم 22 الحالي قبل زيارة مقر الوزارة. من جهة أخرى أعلن مجلس الجامعات الخاصة اعتماد قبول 3716 طالباً وطالبة من خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها في البعثات الداخلية لبرنامجي البكالوريوس والدبلوم للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2017 - 2018. وقال الأمين العام للأمانة العامة لمجلس الجامعات حبيب أبل أنه تم قبول 2616 طالباً وطالبة لبرنامج البكالوريوس و1100 طالب وطالبة في البعثات الداخلية لبرامج الدبلوم مبينا أن أسماء المقبولين ستنشر في الموقع الإلكتروني للمجلس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث