جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر وبحر العلوم وثامر العلي

ولي العهد يشيد بجهود أبناء الكويت لرفع اسم الوطن عالياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_47_16777215_0___images_6-2017_L2(8).pngاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان أمس وزير الصحة جمال الحربي حيث قدم لسموه كمال الشومر أستاذ أمراض الغدد الصماء والسكر بقسم الباطنية بكلية الطب بجامعة الكويت الحائز على جائزة التميز العالمية لأفضل طبيب إكلينيكي للغدد الصماء في العالم التي يقدمها الاتحاد الأميركي للغدد الصماء لعام 2017 بالولايات المتحدة الأميركية.
وقد أثنى سموه على هذا الإنجاز الذي يدعو الى الفخر والاعتزاز والذي رفع اسم الكويت عاليا في المحفل الطبي العالمي والذي يضاف الى إنجازات الكويت الطبية متمنيا له كل التوفيق والسداد ومواصلة العطاء من اجل خدمة الوطن العزيز. واستقبل سموه عضو هيئة كبار علماء الازهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية ورئيس جامعة الازهر الاسبق احمد عمر هاشم بمناسبة زيارته للبلاد.
وقد رحب سموه بفضيلته ضيفا عزيزا في بلده الثاني الكويت مشيدا بمواقفه الإيجابية واسهاماته الفكرية والعلمية في المجالين الدعوي والديني سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذا الشهر الفضيل على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
من جانبه أشاد هاشم بمكانة الكويت الدولية وما تبذله من جهود حثيثة في استقرار السلام العالمي بفضل قيادة وحكمة قائدها سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد ودورها الرائد في المجالين الإنساني والخيري داعيا العلي القدير ان يعيد هذا الشهر الكريم على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى الكويت قيادة وحكومة وشعبا بمزيد من التقدم والرخاء.
وقد أهدى سموه نسخة من أحدث مؤلفاته العلمية. وحضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل ورئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.
كما استقبل سموه إبراهيم بحر العلوم والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد.
وقد ثمن سموه هذه الزيارة الكريمة سائلا الله العلي القدير ان يعيد هذا الشهر الكريم على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركة وبالعزة والمنعة وان ينعم العراق الشقيق بالأمن والاستقرار من اجل تحقيق آمال وتطلعات شعبه وان تسود المحبة والسلام شعوب العالم اجمع.
حضر المقابلة رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.
واستقبل سمو ولي العهد رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ ثامر العلي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث