جريدة الشاهد اليومية

تامر حسني: حفلاتي شهدت حضوراً جماهيرياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_70_16777215_0___images_6-2017_F3(8).pngتحدث الفنان تامر حسني عن «الديو» الذي سيجمعه مع الفنانة اليسا وقال: «الأغنية التي تجمعنا تتحدث عن الدنيا التي تتغير وعن الناس التي تكون إلى جانبك وتبتعد وتحمل اسم «تصبح على خير» ضمن فيلم سيعرض في عيد الفطر».
ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب تامر حسني مجموعة من الممثلين ومنهم «درة ونور ومي عمر ومحمود البزاوي وهو من اخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور وسيقدم تامر فيه أكثر من شخصية. وقال: «كنت أعمل فعلا على فيلم مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز ووجدنا أن الوقت غير مناسب وتعاوني معها يشرفني وقد يحصل في السنة المقبلة».
وعن جمهوره قال تامر «تفاعل الجمهور والخبر الذي سمعته بأن حفلي كان فيه أكبر نسبة حضور جماهيرى وهذا شرف ويعطيني طاقة حب وأمل».
وحول تقبيل الأيادي بينه وبين الجمهور رد قائلا: «من يشاهد صورة يقبلون فيها يدي ممكن ان يكون مصدوما لأنه لم ير مثل هذا الشيء من قبل ولكن من يتابع دائما يعرف أن هذه نتيجة الحالة الاستثنائية التي تجمع بين تامر ومحبيه منذ سنوات وحتى اليوم واعتبرهم أهلي وأصدقائي وحين يشاهدونني يشعرون وكأنهم التقوا بأحد أقاربهم فرد الفعل دائما سترونه من قبل الاثنين وليس من طرف واحد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث