جريدة الشاهد اليومية

القادسية طالب الانتقالية رسمياً بلقب الدوري وبوحمد أعلن رحيل المحترفين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_S3(8).pngارسل مجلس ادارة نادي القادسية كتاباً رسمياً الى اللجنة المعنية يطالب رسميا باحتساب لقب الدوري لمصلحة القادسية في اعقاب الكتاب القادم من الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي يفيد بعدم جواز ذهاب أي ناد الى المحاكم المدنية العادية وهو ما يلغي فكرة اعادة النقاط الثلاث الى نادي الكويت بشكل قاطع على حد قول نادي القادسية.
وفي شأن آخر سعود بوحمد عضو مجلس إدارة نادي القادسية ورئيس جهار الكرة بالنادي مؤخرا إن المحترفين الثلاثة البرازيلي دا سيلفا والأرجنتيني بلانكو والتونسي وسام الإدريسي أصبحوا خارج حسابات النادي تمامًا ولن يتم الاعتماد عليهم في الموسم المقبل باي حال من الاحوال في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بمستوى البعض وعدم التوصل لاتفاق مع الاخر.
وكان القادسية قريبًا للغاية من تجديد عقد دا سيلفا لكن يبدو أن عرضه المالي أجهز على المفاوضات فيما أعلنت إدارة النادي عدم رغبتها في تجديد عقد بلانكو عقب انتهاء الموسم بينما فسخت عقد الإدريسي.
وفي سياق آخر قال بوحمد في تصريحات منسوبة له على هامش حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد الكويتي: «مطالبة نادي القادسية اللجنة المؤقتة للاتحاد باحتساب لقب الدوري لصالحه أمر طبيعي ولا غرابة فيه».
وأضاف: «الاتحاد الدولي لكرة القدم أقر بأحقية القادسية في لقب الدوري لكون نادي الكويت لجأ للقضاء مخالفًا المادة 59 من نظام الفيفا الأساسي».
وأكد بوحمد أن الفيفا لا يعترف إلا بالاتحاد الذي ترأسه الشيخ طلال الفهد لكونه «الاتحاد الشرعي» ولذلك طالبه بتوقيع عقوبة على نادي الكويت مشددًا على أن «الاتحاد الشرعي المقبل هو من سيعيد الحق لأصحابه» على حد قوله.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث