جريدة الشاهد اليومية

خلاف كبير بين نيمار والبرغوث بسبب الصفقات الصيفية

82 ألف يورو مرتب ميسي اليومي مع برشلونة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_S5(5).pngكشفت تقارير صحافية إيطالية عن راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسباني في عقده الجديد.
وينتهي عقد ميسي صاحب الـ29 عاماً مع فريقه برشلونة في صيف العام المقبل مما دفع مسئولو النادي لتمديد عقده خشية رحيله.
وأشارت التقارير الصحافية أن برشلونة توصل لإتفاق نهائي مع ميسي بتجديد عقده لمدة ثلاثة سنوات مع إمكانية إضافة عام آخر بشرط جزائي يقدّر بـ400 مليون يورو.
وأكدت صحيفة «الكورييري ديللو سبورت» الإيطالية أن راتب ميسي بعد الإعلان رسمياً عن هذا التجديد سيصل لـ30 مليون يورو في الموسم.
وأشارت الصحيفة أن عقد ميسي سيكون الأكبر في أوروبا حيث سيتقاضى النجم الأرجنتيني المميز مع فريقه برشلونة ما يقرب من 82 ألف يورو في اليوم الواحد.
وفي سياق آخر كشفت تقارير صحافية عالمية في الآونة الأخيرة عن خلاف كبير بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجمي نادي برشلونة الإسباني بسبب الميركاتو الصيفي الجاري.
ويسعي النادي الكتالوني برشلونة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعديد من الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الحالي وذلك بعد الخروج هذا الموسم ببطولة كأس ملك إسبانيا فقط.
وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن قائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا يريد انضمام مواطنه فيليب كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنكليزي لتدعيم خط وسط برشلونة بينما الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في ضم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لذلك شهد الفريق الكتالوني خلافاً بين الثنائي.
وارتبط البرازيلي فيليب كوتينيو في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني ليكون خليفة أندريس إنييستا الذي يقترب من الرحيل ولكن ليونيل ميسي له رأي أخر في الميركاتو يرى أن ماركو فيراتي هو الأفضل لتدعيم خط وسط الفريق الكتالوني.
ويرى الهداف التاريخي لنادي برشلونة ليونيل ميسي أن ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي البديل الأنسب للثنائي الإسباني تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا بينما نيمار يرغب في اللعب بجانب مواطنه فيليب كوتينيو.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث