جريدة الشاهد اليومية

بنزيمة: زيدان حماسي أكثر من اللاعبين والدون ليس أنانياً

عرض صيني مجنون لخطف رونالدو مقابل 200 مليون يورو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_S4(4).pngأفادت تقارير صحافية إسبانية عن رغبة أكثر من نادي صيني في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  مهاجم فريق ريال مدريد  خلال سوق الانتقالات الصيفية
وقدّم كريستيانو رونالدو ابن الـ32 عام موسماً استثنائياً مع ريال مدريد  بعد تحقيقه لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا بالإضافة لحصوله على جائزة هداف البطولة أيضاً. وأشارت بعض التقارير الصحافية أن رونالدو على رادار أندية عديدة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي  ومانشستر يونايتد الإنجليزي  ولكن ريال مدريد وإدارته ترفض رحيله.
وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك العديد من الأندية الصينية تتمنى التعاقد مع رونالدو  حيث انتقاله للعب هناك سيعتبر نقلة نوعية بالنسبة للدوري برمته.
وأشارت الصحيفة أن أكثر من نادي صيني مستعد لدفع مبلغ 200 مليون يورو مقابل الظفر بخدمات رونالدو  براتب سنوي خيالي يقدّر
بـ120 مليون يورو.
الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد جدد تعاقده مع ريال مدريد حتى عام 2021.
وفي سياق أخر تحدث مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة  للصحافة التركية أثناء تواجده أول أمس في إسطنبول  حيث أدلى برأيه في مدربه الفرنسي  زين الدين زيدان  وزميله البرتغالي  كريستيانو رونالدو.
وقال بنزيمة عن زيدان «إنه مدرب محترف تماماً. الجميع مُعجب به بسبب قراراته في اللحظات الحاسمة. إنه حماسي أكثر من بعض اللاعبين في التدريبات. نحن على وفاق تام معه».
ثم تابع حديثه عن كريستيانو رونالدو «ليس لدي كلمات لأصفه بها. عندما يرددون اسمه على مسامعي  أحس فقط بالانجذاب. إنه شخص رائع وغير عادي على أرض الملعب».
واختتم حديثه مُوضحاً «يريد امتلاك الكرة لكنه من الصعب انتزاعها منه عندما يركض بها. ليس أنانياً في الملعب لكنه دائماً ما يبحث عن المرمى عندما تصله الكرة لكن في رمشة عين  يمرر الكرة لي من أجل تسجيل الهدف».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث