جريدة الشاهد اليومية

أكد سعادته برعاية النجوم وحبه للفروسية والصقور وجمال الخيل

السويلم: كميل ويعقوب والدخيل والعنبري أفضل اللاعبين العرب على مر التاريخ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_139_16777215_0___images_6-2017_S1(6).pngهنأ رجل الاعمال القدساوي الكبير خالد السويلم صاحب السمو أمير البلاد المفدي وسموولي العهد والشعب الكويتي بمناسبة شهر رمضان المبارك داعيا الله أن يعيده على الكويت والامة الاسلامية بالخير والبركات.
وكشف في حديث الذكريات انه مارس لعبة كرة القدم في الفريج ولكنه لم يكمل بسبب تعرضه للاصابة وتحول الى تشجيع القلعة الصفراء واللاعبين المميزين واضاف انه حضر كل دورات الخليج وكأس آسيا وتصفيات كأس العالم التي تأهل خلالها منتخب الكويت الوطني الى مونديال اسبانيا عام 1982 واضاف ان المنتخب الكويتي كان في افضل حالاته وضم نجوماً أكثر من رائعة في مقدمتهم المرعب جاسم يعقوب والفارس الأسمر فتحي كميل والملك فيصل الدخيل والنفاثة العنبري والحارس الأمين الطرابلسي والحوطي ومعيوف والبلوشي وغيرهم من النجوم الذين اثبتوا وجودهم. وأوضح السويلم ان الكويت فتحت المجال لدول مجلس التعاون للتأهل الى المونديال فيما بعد فتأهلت السعودية عدة مرات وارتفعت الكرة في دول الخليج وتأهلت الى كأس آسيا عدة مرات.
واكد السويلم ان فتحي كميل وجاسم يعقوب كان من الممكن احترافهما في أي فريق بالعالم  وان الجيل الحالي حظه سيئ لعدم مشاهدتهم.
وعن أبرز الإنجازات التي قام بها خالد السويلم تجاه الرياضيين قال: لقد قمت برعاية العديد من النجوم الرياضيين منهم لاعب القادسية والمنتخب السابق احمد عجب والفارسة ابرار العازمي وغيرهم من اللاعبين واشعر بسعادة كبيرة في احتضان الرياضيين وتكريمهم.
وعن الهوايات الأخرى قال السويلم: انني من كتاب الشعر وعملت قصيدة لصاحب السمو قائد العمل الإنساني صباح الخير وقصيدة اخري الي مدينة دبي والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وقصيدة اخرى الى نادي النصر والمنتخب السعودي والنجم ماجد عبد الله والعديد من القصائد الأخرى كما انني أحب رياضة جمال الخيل العربي ورياضة الصقور ولدي اكثر من 100 صقر بالوفرة واعتز بالجواد الذي أهداني إياه الامير عبد العزيز بن محمد من المملكة العربية السعودية.
وعن أمنياته في شهر رمضان المبارك قال السويلم: اتمنى ان يحفظ الله كويتنا الحبيبة من كل سوء ويحقق لها المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة صاحب السمو قائد العمل الإنساني وان تعود الرياضة الكويتية الى سابق عهدها وانه على استعداد لتشكيل لجنة من رجال الاعمال لدعم اللاعبين والنجوم الذين يساهمون في رفع اسم وعلم الكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث