جريدة الشاهد اليومية

مشعل الأحمد: الكويت تعقد الآمال على أبنائها العسكريين لتبقى مصونة محمية الربوع

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_6-2017_L2(4).pngاستقبل الشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني ضباط الحرس الوطني, الجدد خريجي الدفعة الـ33 من كلية الملك خالد العسكرية في المملكة العربية السعودية الشقيقة حيث أدوا القسم أمام معاليه.
ونقل الشيخ مشعل الأحمد للخريجين تهاني سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني بتخرجهم وانضمامهم الى صفوف الحرس الوطني ليكونوا العضد المتين لإخوانهم في الجيش والشرطة ببذل الغالي والنفيس في الدفاع عن ثرى الوطن الطاهر وحماية وسلامة وقدسية أراضيه وتحقيق الأمن والأمان لمواطنيه.
وقال إن الكويت تعقد الآمال والطموحات على أبنائها العسكريين لتبقى مصونة محمية الربوع فلتكونوا بارين بقسمكم أوفياء لوطنكم وقائده صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأكد أن الحرس الوطني عبر وثيقته الاستراتيجية 2020 «الأمن أولا» يخطو خطوات متسارعة نحو التطور ومواكبة كل جديد لدى المؤسسات العسكرية والأمنية المرموقة حاثا الضباط الجدد على مواصلة تحصيل العلم والمعرفة وتنمية الذات باستمرار عبر الانخراط في الدورات التدريبية في جميع المجالات.  حضر اللقاء وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم  الرفاعي وقائد الحماية والتعزيز اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب وعدد من قادة وضباط الحرس الوطني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث