قالت إنها تحب التمثيل مع تيم حسن

نوال الزغبي: أحلام طيبة حتى وإن ظهرت قاسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F1(17).pngبدت المطربة نوال الزغبي منذ لحظة دخولها إلى المؤتمر الصحافي على هامش مشاركتها في مهرجان الموازين في دورته السادسة عشرة هادئة سعيدة وغير مرتبكة وكأنها على علم مسبق بأسلوب الصحافة المغربية في طرح الأسئلة. ولكي تدير دفة المؤتمر قالت للصحافة الحاضرة: ما بكم تعبانين؟ واستمرت بمزاحها مع الصحافة.
وعن رأيها في لجان تحكيم برامج الهواة ولماذا لم تشارك بها بعد؟ قالت نوال: لقد عرض ذلك عليّ في السابق لكني رفضت. كنت خائفة من الظهور اليومي عبر شاشة التلفزة ومن إعطاء رأيي في المشتركين وأدمر طموحهم كشباب. ثم أشادت بالفنانة أحلام قائلة: أحلام شخصية طيبة جداً ومهضومة وإن بدت في بعض الأحيان قاسية لكنها عضو تحكيم فعّال مؤكدة أن كل أعضاء لجان التحكيم في برامج الهواة جيدون وأثبتوا نجاحهم وأنها نادمة على رفضها السابق المشاركة في لجنة التحكيم لأحد برامج الهواة الذي عرض عليها سابقاً معترفة بأن حساباتها لم تكن جيدة في هذا الخصوص.
وحول النقد الذي وجهه لها الملحن سمير صفير على أغنيتها تولع قالت نوال: هناك أشخاص ينتقدون الفنانين لكي يشتهروا. فردت الصحافية التي وجههت إليها السؤال قائلة: إن الفانز الخاص بسمير صفير قد سانده في نقده لأغنيتك تولع؟ وردت نوال بأسلوب ساخر متسائلة فانز؟ هل لسمير صفير فانز؟
ورداً على سؤال إذا كانت تسمح بأن تطرح الصحافة عليها سؤالاً يتعلق بحياتها الخاصة وإلى أي حد تسمح للصحافة التدخل في حياتها الشخصية؟ قالت نوال: حياتي الشخصية لا شيء مهم فيها. لكن إذا التدخل تناول أولادي فلا أسمح بذلك. حتى ولدي التوأمين لا يحبان الظهور الإعلامي وأنا أحترم رغبتهما.
وكانت  نوال الزغبي طيلة المؤتمر الصحافي تشيد بمسلسل كاراميل بأنه سيكون من أهم مسلسلات رمضان وأشادت أيضاً بالممثلة ماغي بو غصن.  وأتت هذه الإشادة رداً على سؤال عن غنائها لتتر مسلسل كاراميل فقالت: في الماضي رفضت غناء شارة لمسلسل رمضاني لأنها مجرد أغنية مرتبطة بالمسلسل. لكن بعدما بدأت شارات المسلسلات تأخذ حيزاً مهماً في المنافسة الرمضانية خضت هذه التجربة وأظن أن شارة مسلسل كاراميل ستأخذ حيزاً مهما في الدراما الرمضانية. ونوهت بأنها سوف تتابع مسلسل الهيبة لتيم حسن ونادين نسيب نجيم. كما ستتابع مسلسل كاراميل.
وعما إذا كانت ستدخل عالم التمثيل ومن الممثل الذي تحب أن تمثل أمامه قالت: أكيد الممثل تيم حسن معربة عن محبتها للممثلين أحمد فهمي وظافر العابدين وطوني عيسى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث