جريدة الشاهد اليومية

التحقيقات عقدت ندوة عن التصرف بالدعاوى

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_K3(14).pngعقدت الادارة العامة للتحقيقات أمس ندوة بعنوان «التصرف بالدعاوى وطرق سيرها» بحضور مدير عام الادارة العامة للتحقيقات اللواء فهد الدوسري ونائب المدير العام لشؤون الادعاء العام اللواء اسعد الرويح  ونائب المدير العام لشؤون إدارات التحقيق جمال الريش  ووكيل المحكمة الكلية القاضي محمد الصانع ومدير مركز التدريب التخصصي بالإنابة المدعي العام وئام المصري وعدد من المدعين العامين والمختصين بهذا الشأن.
وأكد اللواء الدوسري اهمية الدور الذي تقوم به الادارة العامة للتحقيقات كونها الجهة الامينة على الدعوى الجزائية بصفتها المسؤولة عن تحريك الدعوى ومباشرتها منذ البداية حتى تصل إلى المحكمة. كذلك ألقى المحاضرون عدة كلمات ونقاطا مهمة حول موضوع الندوة من جوانبها المختلفة وتمت مناقشتها من الحضور.
وتهدف الدورة التي نظمها مركز التدريب التخصصي بالإدارة العامة للتحقيقات الى تسليط الضوء على كيفية التصرف في الدعوى الجزائية في الجنح وطريق سيرها والإجراءات المتعلقة بها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث