جريدة الشاهد اليومية

رغم إعلان اتحاد الجمعيات تخفيض 70 سلعة بنحو ٪20 خلال شهر رمضان

توجه لرفع أسعار 130 سلعة بنسبة 25%

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_1_17-5-2017.pngعلمت «الشاهد» أن 17 شركة تقدمت لوزارة التجارة واتحاد الجمعيات لزيادة أسعار 130 سلعة  25 ٪ خلال شهر رمضان في حين أعلن اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية تخفيض أسعار 70 سلعة تعاونية بنسبة 20 ٪ لمدة 30 يوماً بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.
وقال رئيس لجنة الاستيراد والشراء الجماعي في الاتحاد وليد العازمي إنه سيتم إرسال تعاميم للجمعيات للالتزام بتلك الأسعار حرصا من الاتحاد على مصلحة المستهلكين والمساهمة في تخفيف أعبائهم بمناسبة الشهر  الفضيل.
وأكد العازمي أن الاتحاد يعمل على توفير السلع البديلة بأسعار تنافسية داعياً رؤساء مجالس ادارات الجمعيات إلى دعم السلع التعاونية في الأسواق والعمل على تشجيع المنتجات الوطنية وتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين.
وأضاف أن الاتحاد يسعى للحفاظ على ثبات واستقرار الاسعار في الجمعيات التعاونية والأسواق المجاورة اضافة الى محاربة غلاء الاسعار المصطنع لبعض السلع الضرورية  للمستهلك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث